+6281216916003 admin@sayiqbaly.com

اين تقع بالي | جزيرة بالي اندونيسيا

بالي اندونيسيا – هي جزيرة صغيرة على طول الأرخبيل الإندونيسي ، وقد اشتهر بالي بالسياحة منذ الستينيات ، ليصبح الدعامة الأساسية للأعمال السياحية في إندونيسيا – بالي

جزيرة بالي

اين تقع بالي ؟

بالي واحدة من الجزر في الأرخبيل الإندونيسي ، على وجه التحديد في خط جنوب شرق ويحيط بها جزيرتين (جاوة ولومبوك) مع مساحة 5633 كيلومترا في عام 2013 ،مع السكان في عام 2018 لتصل إلى 3 ملايين شخص وليس بما في ذلك العمال المهاجرين والسياح لقضاء العطلات في بالي.

بالي اندونيسيا هي منطقة ذات أغلبية من السكان الهندوس تصل إلى 70 ٪ في حين أن الأديان الأخرى مثل المسيحية الإسلامية والبوذية تملأ 30 ٪ من مجموع السكان.

كما هو معروف أن أندونيسيا هي الدولة ذات أكبر تعداد ديني إسلامي في العالم ولكن في جزيرة بالي فإن الجو سيكون مختلفًا ، إذا كنت في جزيرة بالي في جزيرة بالي ستجد العديد من المعابد كمناظر طبيعي هنا ، على عكس القمة أو جاكرتا حيث غالبية الناس متدينين الإسلام.

مدينة بالي اندونيسيا

بالي واحدة من المقاطعات في إندونيسيا وعاصمة بالي هي دينباسار ، ومع العديد من المدن كحاشية بالي هي كما يلي:

1.Badung

2.Tabanan

3.Gianyar

4.Klungkung

5.Karang asem

5.Singaraja

6.Negara / Jembrana

7.Denpasar

دينباسار هي منطقة ذات أكبر عدد من السكان في بالي مع مجموعة متنوعة من الوظائف التي يسعى السكان المحليون إلى الاعتماد على حياتهم ، وخاصة السياحة.

السياحة في بالي

السياحة هي العمود الفقري للاقتصاد البالي ، ثم تدعمها قطاعات أخرى مثل المزارع ، مما يجعل السكان المحليين يختارون أخذ الوظائف التي يريدونها.

إن وجود السياحة الثانوية في منطقة بادونغ ودانباسار يعزز بشكل متزايد بالي كمقصد سياحي في آسيا ، مع عدد العمال الذين يتمتعون بالمهارة في جعل بالي يحصلون على لقب أفضل جائزة سياحية في عام 2017

هذا هو الفخر وإثبات أن بالي جيد جدا في مجال السياحة.

الاماكن السياحية في بالي

الاماكن السياحية في بالي معروفة للعالم كوجهة ثقافية وطبيعية ، مع مناطق الجذب الطبيعية مثل شواطئ بحيرة الجبال وحقول الأرز كمكتمال لمناطق الاماكن السياحية في بالي التي كانت نقطة جذب أبدية للمسافرين.

بالنسبة للسائحين في بالي ، لا يزال المسافرون العرب هم أول معلم جذب يجعلهم دائمًا متحمسين لزيارة دائمًا.

واحدة من عوامل الجذب للسياح العرب هو شلال ، وعادة الشلالات التي هي دائما على جدول الأعمال هي شلالات جيتجيت وشلالات سيكومبول

 

لكن بعد قراءة هذا المقال ، ستعرف المزيد عن الأشياء السياحية التي هي مكان الزيارة للسياح العرب في بالي.

هنا أماكن مثيرة ويجب زيارتها في بالي.

وبعض الاماكن السياحية في بالي هي كما يلي :

ألعاب البحر

لا يمكن لأنشطة الرياضات المائية تنشيط أعصاب توازن الجسم فحسب ، بل يمكن أن تؤدي أيضًا إلى إطلاق ضغط التوتر / العقل ، على سبيل المثال عندما تكون غاصًا على عمق 5 أمتار ستشعر بالوحدة لأنك لن تسمع صوتًا من فوق الأرض وتشاهد فقط حياة الأسماك اقتراب جسمك…اقرأ المزيد!!!

التجديف

يتم هذا التمرين في نهر سريع التدفق ، وسوف تحتاج إلى تغيير الملابس بعد الانتهاء من نشاط التجديف … لأنك تبتلع الماء لأن مياه النهر ستكون مبتلة أيضا من العرق ، معتبرا أن هذا النشاط هو نشاط يتطلب العضلات لتشغيل الطوافة…اقرأ المزيد!!!!

جبل باتور

واحدة من الجبال في بالي التي لديها منظر جميل هو أيضا وجهة إلزامية لجميع السياح في بالي ، ودعا جبل باتور. بعض المسافرين العرب يعرفون أيضا جمال هذا الجبل … وهناك أيضا بحيرة بجوار هذا الجبل تسمى بحيرة باتور … اقرأ جمال بحيرة بالي !!

حقول الارز

تم تصوير حقول الأرز بأشكال جميلة وغريبة لسنوات من قبل مصورين من الطراز العالمي. نحن ندرك أنه من أي زاوية ينظر إلى هذا المكان للحصول على الجمال ، على الرغم من استخدام عين واحدة فقط.

شلال

وأيضا بعض الشلالات في بالي مشهورة أيضا ، مثل شلال جيت جيت… أو شلال سيكومبول.

لن يخيب ظنك جميعًا عندما تريد القدوم إلى هذا المكان على أمل الحصول على الجمال الطبيعي.

ارقام سواقين في بالي الاندونيسي الذي يتحدث العربية – 6281216916003+

غابة القرد

يمكن أن يقال هذا المكان أن حديقة القرد في أوبر جيانيار. على وجه التحديد في قرية بادانج تيجال أوبود ، عن طريق دفع رسوم دخول 50.000 روبية إندونيسية لكل شخص ، يمكنك التفاعل مع القردة البرية في هذا المكان …

Waterboom

يوفر هذا الملعب المائي في كوتا إحساسًا انزلاقيًا من ارتفاع 45 مترًا فوق مستوى سطح الأرض ، ويزداد عدد الزيارات إلى هذا المكان دائمًا من الصباح وحتى المساء.

شاطئ بانداوا

شاطئ بانداوا لا نهاية له … سواء كان ذلك في الصباح أو في المساء ، هذا المكان هو بالفعل مياه جميلة وواضحة ومساحات واسعة من الرمال ومناظر غروب الشمس في فترة ما بعد الظهر

شاطئ جيمباران

بالنسبة لصائدي الغروب ، نوصي بشاطئ جيمباران هذا ، هل تعرف أن غروب الشمس على الشاطئ يمكن أن   يقال أنه رقم واحد

حديقة القهوة

زيارة مزارع البن ورؤية معالجة القهوة حتى تصبح جاهزة للاستهلاك هي جزء من جولة تعليمية في بالي ، ستجد هنا أيضاً منتج بالي الأصلي المميز وهو البن (luwak) ، القهوة التي تم التقليل منها من قبل ولكنها الآن أغلى أنواع القهوة في العالم.

وهذا يعني ، القهوة التي تم معالجتها في المعدة من الحيوان قبل معالجتها في القهوة جاهزة للاستهلاك ، يريد أن يعرف كيف هو.

اجمل الاماكن السياحيه

ولا يزال هناك الكثير من أجمل مناطق الجذب السياحي في بالي

حديقة الفراشة

لن تجد متنزهات مماثلة في بلدك ، لأنك هنا كل يوم يمكنك رؤية الآلاف من الفراشات مع الفراشات الإندونيسية الملونة. كرمز لهذا المكان يمكنك أن تجد الفراشات العملاقة …

حديقة الطيور

صوت طيور الغناء وصوت خفقان جناحيهما سيجعلك تضحك في رهبة حتى تشعرين في السماء. ، حديقة الطيور لديها مجموعة من أكثر من 300 نوع من الطيور من جميع أنحاء العالم

جزيرة نوسا بينيدا

تقع الجزيرة الصغيرة في شرق جزيرة بالي التي لا يمكن الوصول إليها إلا باستخدام قارب سريع ، وتوفر إطلالات خلابة على الشاطئ والتلال.

مع مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل جولات المانغروف والغطس لرؤية الراي اللساع أعتقد أنه يكفي لجعلك راضية وفخور مشاركة تجربتك في زيارة الجنة العالمية في بالي اندونيسيا …

 

مرحبا بكم في أجمل مناطق الجذب السياحي في العالم

هل هناك شيء يجب إضافته إلى هذه الورقة؟ يرجى الكتابة في التعليقات أدناه

4 + 6 =