+6281216916003 admin@sayiqbaly.com

جمال كوتا بالي بالي اندونيسيا


ليس فقط لأنه يتم البحث دائمًا عن الأمواج عن طريق متصفحي من جميع أنحاء العالم ، ولكن المشهد الذي يمكن الاستمتاع به من الصباح إلى الليل ، لا مثيل له رحبًا بكم في شاطئ كوتا بالي اندونيسيا ، يعد شاطئ كوتا واحدًا من أفضل الشواطئ في بالي التي تضم أطول شاطئ في الجزء الجنوبي من جزيرة بالي ،

لا توجد كلمة وحيدة تقريبًا لشاطئ كوتا ، لأن السياح من كل من السياح المحليين والأجانب يزورون هذا المكان دائمًا ، بعضهم ينتظر غروب الشمس ، لكن الكثير منهم يقضون وقتًا على شاطئ كوتا للعب والتمرين أثناء الاستمتاع بصوت الأمواج.

شاطئ كوتا بالي كرمز للسياحة في بالي لا نهاية له للمناقشة ، لأن تجربة كل زائر شواطئ كوتا في بالي تختلف اختلافًا كبيرًا من وجهة نظرها ، ولكن جميع وجهات النظر متحدة في جمال تحفة الله المسمى بانتاي كوتا بالي.

الحديث عن مناطق الجذب السياحي في بالي ، بالطبع ، لا يمكن فصله عن جمال شاطئ كوتا الذي حصل على اعتراف دولي. أصبح شاطئ كوتا بالفعل وجهة سياحية رئيسية. السياح الذين يأتون إلى جزيرة بالي ، بالتأكيد يأخذون الوقت لزيارة شاطئ كوتا.

موقع شاطئ كوتا

 علاوة على ذلك ، يتمتع شاطئ كوتا بالي بموقع استراتيجي للغاية ويمكن للسياح الوصول إليه بسهولة. يقع هذا الشاطئ في قرية كوتا في الاتجاه الجنوبي لمدينة دينباسار ، وهي عاصمة مقاطعة بالي. يمكن للسياح الوصول إلى شاطئ كوتا في رحلة لا تقل عن 15 دقيقة من مطار نجوراه راي الدولي.

جمال شاطئ كوتا مشهور منذ زمن طويل. حتى السياح الأجانب ينشطون شاطئ كوتا منذ أوائل السبعينيات. سواء أعجبك ذلك أم لا ، فإن وجود شاطئ كوتا له تأثير إيجابي للغاية على شعب بالي بشكل عام. خاصة التأثير الإيجابي المتعلق بالظروف الاقتصادية للمجتمع المحلي. مصدر المعلومات: https://goo.gl/maps/6b1fSESk8n7dwdia9

فائض من شاطئ كوتا مقارنة بالشواطئ الأخرى
  • شاطئ طويل


مزايا كونها عامل الجذب الرئيسي لكوتا بيتش بالي هي المناظر الطبيعية الجميلة. هنا ، يمكن للزائرين العثور على شاطئ ذو رمال بيضاء يمتد عريضًا وطويلًا. يمتد طول شاطئ كوتا من مطار نجوراه راي إلى سيمينياك.

يحب العديد من السياح قضاء بعض الوقت في الاسترخاء على الشاطئ أثناء الاستمتاع بأشعة الشمس الحارقة. وكذلك العديد من الذين ينامون على الشاطئ بعد الاستمتاع بتدليك مريح على الشاطئ.

  • موجة متوسطة المستوى

ميزة أخرى يمكن العثور عليها من شاطئ كوتا بالي هي حجم الأمواج. كوتا شاطئ بالي معروفة على نطاق واسع بوجود موجات جيدة وطويلة. غالبًا ما يستخدم هذا المكان كموقع تعليمي لمتصفحي المبتدئين. حتى لو كانوا لا يحملون أو لديهم لوح تزلج ، فلا داعي للقلق لأن هناك العديد من خدمات تأجير ألواح التزلج على الأمواج حول شاطئ كوتا بأسعار تختلف بالتأكيد.

  • عرض غروب الشمس

وما لا يمكن نسيانه من شاطئ كوتا بالي هو جمالها عندما تدخل الغسق أو عندما تغرب الشمس. سوف يصبح جمال شاطئ كوتا أكثر وضوحًا. السماء الحمراء ، متحدة مع مساحة من الرمال البيضاء والأمواج البحرية التي ليست برية للغاية ، تصبح مشهدًا يمكن للسائح الاستمتاع به.

لحظات كهذه هي ما ينتظره عشاق التصوير الفوتوغرافي من جميع أنحاء العالم

ربما في كتابتي تجد نقص في المواد أو الموضوع ، وآمل ألا تتردد في إضافة موضوع من خلال عمود التعليقات أدناه.

وسأضيفه بكل سرور في أقرب وقت ممكن … شكرًا على زيارتك لموقعي ..

مرافق شاطئ كوتا

كوجهة سياحية شهيرة ، تم تجهيز شاطئ كوتا بالي أيضًا بمرافق كاملة جدًا. يمكن لزوار هذا الشاطئ العثور على مجموعة متنوعة من خيارات الطعام التي تقدم جودة لا تقل عن المطاعم الشهيرة. يمكن العثور هنا بسهولة على الحانات والمطاعم والفنادق والمتاجر وجميع هذه المرافق تقريبًا.

بعض المرافق على شاطئ كوتا هي:

@.حارس الشاطئ

يتم توفير مرافق خفر السواحل بواسطة مدير الشاطئ للحفاظ على راحة زوار الشاطئ ، وساعات عمل خفر السواحل من الصباح حتى الساعة 7 بعد الظهر ، ومهمة الإشراف على زوار الشاطئ وإعطاء التوجيهات لزوار الشاطئ عندما ترتفع مياه البحر.

@.مكان لتناول الطعام والشراب

لا تشعر أنك إذا كنت تسترخي ولكنك غير مصحوب بالطعام والشراب ، ستجد الكثير من الطعام والشراب في شاطئ كوتا ، وعادة ما يكون هؤلاء التجار حزمة واحدة مع تأجير كراسي الشاطئ.

مع أسعار تأجير كراسي الشاطئ تتراوح من 25000 إلى 50000 ويمكنك استخدامها طالما تريد.

@.الاحتياجات الشخصية

احتياجات الدعم للزائرين كافية أيضًا ، مثل الحمامات على شاطئ كوتا من السهل جدًا العثور عليها ، حيث تبرع بمبلغ 2،000 كبديل لخدمات تنظيف الحمام ،

وأيضًا من السهل جدًا العثور على خدمات التدليك التقليدية على هذا الشاطئ ، حيث يتم توفير هذه الخدمة من قِبل العاملين في مجال التدليك على الشاطئ والتي يتراوح سعرها ما بين 50،000 إلى 100،000

 “السعر أعلاه مع روبية”

مع التسهيلات المشهورة بالوقت والجمال لشاطئ كوتا ، فلا عجب أنه حتى السياح لا يشعرون بالملل على الرغم من أنهم زاروا هذا المكان عدة مرات. ويبدو أن شاطئ كوتا سيظل معروفًا كواحد من الشواطئ الأكثر شعبية في بالي في السنوات القليلة المقبلة.

مكان إلزامي بعد شاطئ كوتا

بعد الانتهاء من زيارة شاطئ كوتا ، هناك العديد من الأماكن التي يستخدمها السياح في كثير من الأحيان لقضاء الليل ، لأولئك منكم الذين يحبون المأكولات البحرية يمكنك أن تجدهم على شاطئ جيمباران

@.عشاء الغروب على شاطئ جيمباران

في هذا المكان الشهير بالاسم  جيمباران غروب الشمس  مع قائمة خاصة من المأكولات البحرية المشوية ، عادة ما يأتي الزوار إلى هذا المكان قبل وصول الغروب مباشرةً ، بحيث يكون الوقت جاهزًا لتقديم الطعام مع وقت غروب الشمس … اقرأ المزيد هنا

أو لأولئك منكم الذين يريدون الاستمتاع بالعشاء مع الطعام العربي يمكنهم زيارة المطاعم العربية على النحو التالي

#.مطعم الخيمة

يقع على طريق نغورة راي ، على بعد حوالي 7 دقائق من شاطئ كوتا ، بالسيارة.

#.مطعم جولي

يقع على طريق كارتيكا بلازا كوتا على بعد حوالي 10 دقائق من شاطئ شاطئ كوتا ، على مسافة قريبة.

#.ملهى

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في قضاء الليلة مع الموسيقى الحية أو الحديثة ، يمكنك الذهاب مباشرة إلى الحانة أو الديسكو في الطريق ليجيان كوتا. يمكن أن تؤخذ 20 دقيقة سيرا على الأقدام أو 10 دقائق بالسيارة.

Summary
شواطئ كوتا بالي
Article Name
شواطئ كوتا بالي
Description
شاطئ كوتا بالي هو شاطئ مشهور بالفعل في العالم ، كوجهة إلزامية للسياح المحليين والأجانب الذين يزورون بالي كجزء من العطلة. على شاطئ كوتا بالي ، بالإضافة إلى استخدامه للاسترخاء وممارسة هذا الشاطئ هو أيضا المكان المناسب لمشاهدة غروب الشمس عند الغسق.
Author
Publisher Name
saudara holidays
Publisher Logo
Open chat
1
السلام عليكم
Powered by